أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

8 ديسمبر، 2022 by hatem digifly
DWFWEFWERGFWER.jpg

ما هي أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر؟ قبل أن نتحدث عن تكلفة وأسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر يجب أن نعلم بعض الحقائق والمعلومات، فهناك في الجسم بعض المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل كبير وتتجمع بدرجة أكبر من غيرها، مثل: البطن، والأرداف، والفخذين، والذراعين، وأسفل الذقن، وبعض هذه الدهون لا يخسرها الجسم بسهولة من خلال الطرق التقليدية لخسارة الدهون، كما هو الحال في ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي صحي، حيث تظل هناك نسبة من الدهون متركزة موضعيًا في إحدى هذه المناطق، وعندها؛ يتم اللجوء إلى إجراء عمليات شفط الدهون كما هو الحال في عملية شفط الدهون بالفيزر لإزالة هذه الدهون وتصريفها والحصول على جسم منحوت و مظهر أكثر تناسقاً.

 

عملية شفط الدهون بالفيزر

  • عملية شفط الدهون الزائدة في الجسم باستخدام مجموعة متنوعة من التقنيات المختلفة، بما في ذلك الليزر والفيزر. إنه إجراء أكثر فعالية للأشخاص الذين يقتربون من الوزن الطبيعي لديهم بشرة صلبة ومرنة. إنها ليست طريقة لفقدان الوزن.
  • تساعد عملية شفط الدهون على تحسين وتجميل مظهر مناطق معينة من الجسم تحتوي على دهون ثابتة ولا تستجيب للعلاجات الأخرى. إنها عملية مثالية لأي شخص يريد الحصول على ملمس ثابت وجذاب.
  • جراحة الفيزر هي تقنية تضخيم اهتزازات الطاقة الصوتية من خلال الرنين بحيث يتم، باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية، كسر الروابط بين الخلايا الدهنية وكسرها ثم طردها من خارج الجسم.
  • يعتقد الكثيرون أن شفط الدهون بالفيزر هو الخيار الأفضل لجميع إجراءات تشكيل الجسم. هذا ليس فقط لأن أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر متوسطة مقارنة بإجراءات تشكيل الجسم الأخرى، ولكن أيضًا لأن نتائج شفط الدهون مذهلة، لذا فإن الموجات الصوتية لا تهدف فقط إلى تكسير الدهون، ولكن أيضًا لتفتيت الخلايا الدهنية وحذفها نهائيًا.

 

كيف تجرى عملية شفط الدهون بالفيزر؟

حيث يتم إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر على عدة مراحل ومن ضمن هذه المراحل ما يلي:

  1.  أولاً، التخدير: يتم تخدير المريض بحيث يمكن إجراء العملية بدون ألم. يمكن إجراء شفط الدهون بالفيزر بالتخدير الموضعي أو العام، اعتمادًا على حالة المريض وموقع الدهون المراد كسرها.
  2. كما تتم عملية شفط الدهون بالفيزر تحت تأثير المخدر الموضعي، ويمكنها إزالة الدهون الليفية والمستعصية دون إلحاق أي ضرر بالأنسجة السليمة المحيطة، كما يمكن للفيزر علاج هذه المناطق التي تحتوي على دهون أكثر صلابة مثل الموجودة في الظهر.
  3. يتم حقن محلول ملحي أو سائل منتفخ ممزوج بمخدر في المنطقة المستهدفة.
  4. ثم يتم إدخال مجسات الموجات فوق الصوتية في الجلد من خلال شق صغير لتفتيت الأنسجة الدهنية.
  5. لا يعمل الفيزر من تلقاء نفسه، كما يعتقد البعض، ولكن الجراح يستخدم بعض الأدوات الحديثة لمكافحة الدهون التي تم تكسيرها بواسطة الموجات الصوتية وإزالتها عن طريق إزالتها من الجسم.
  6. لهذا السبب، يتطلب شفط الدهون بالفيزر طبيبًا ذا خبرة عالية ومؤهلًا وهو ما يتوافر لدى الدكتور حسين صابر استشاري جراحات التجميل في مصر.

 

مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر

تتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بالعديد من المميزات والتي تجعلها متفوقة بشكل كبير عن الطرق الأخرى لعملية شفط الدهون، كما أن أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر مناسب للغاية ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. حيث لا تستهدف عملية شفط الدهون بالفيزر تكسير الدهون تحت الجلد ومن ثم شفطها ولكن تستهدف الموجات الصوتية الخلايا الدهنية وتقوم على تكسيرها ولذلك فإن عودة الدهون مرة أخرى وتراكمها تحت الجلد هو أمر مستبعد للغاية.
  2. بالإضافة إلى يستهدف الفيزر الخلايا الدهنية فقط ولا تتأثر في باقي الخلايا العصبية ولا تؤثر على الأوعية الدموية.
  3. لا يحتاج إلى فترة نقاهة كبيرة حيث يستطيع المريض العودة إلى المنزل بعد العملية مباشرة وممارسة حياته بشكل طبيعي.
  4. كما تعد عملية شفط الدهون بالفيزر هي عبارة عن تدخل جراحي تجميلي لا يترك أي أثر خلفه ولا ندبات ومناسب جدا للسيدات.

 

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر حيث تختلف تكاليف وأسعار إجراءات شفط الدهون في مصر بشكل كبير من حالة إلى أخرى، كما أن شفط الدهون بالفيزر هو عملية متوسطة التكلفة مقارنة بطرق شفط الدهون الأخرى. متوسط أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر بسيط للغاية مقارنة بالخيارات المعروضة اعتمادًا على عدة عوامل، أهمها:

  1. نوع التقنية المستخدمة لإجراء العملية.
  2. رسوم الجراح المسؤول عن الإجراء.
  3. رسوم الفريق الطبي وفريق التمريض المصاحب.
  4. خدمات الفنادق بالمستشفى ومدة الإقامة.
  5. اسعار غرف العمليات واستخدام المعدات.
  6. رسوم طبيب التخدير.
  7. المناطق التي يهدف إليها الاستخراج والتخلص من الدهون المتراكمة.
  8. حجم أو كمية الشحوم المراد إزالتها أو تفريغها. في بعض الحالات، قد يكون من الضروري إجراء أكثر من عملية شفط واحدة.
  9. الصحة العامة للمريض والمتطلبات المحددة لإجراءات التحضير والتعافي.
  10. كما تختلف أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر أيضًا اعتمادًا على اسم الطبيب الذي يجري العملية وخبرته وقدرته واسم المركز أو المستشفى الذي تتم فيه العملية ومستوى المعدات التي يقدمها وخدمات الرعاية الصحية التي يقدمها وما إلى ذلك.

ومع نهاية موضوعنا لليوم عن عملية شفط الدهون بالفيزر تم التعرف من خلال السطور السابقة عن تلك العملية وكيفية إجرائها وأسباب اللجوء إليها بالإضافة إلى نتائجها المنتظرة وعن من هو اشهر دكتور إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وما هي أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر وفي حالة الرغبة في إجراء عملية شفط الدهون و الاستفسار عن أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر يمكن الحجز مع دكتور حسين صابر من خلال مركزه الطبي للحصول على الخدمة المرغوب بها والحصول على جسم أكثر تناسقاً.

 


تواصل معنا


اتصل بنا

دكتور حسين صابر

استشاري جراحه التجميل والاصلاح وجراحات السمنه المفرطه دكتوراه الجراحه وجراحه التجميل كليه طب القصر العيني استشاري جراحه التجميل بمستشفيات دار الفؤاد وشفا التخصصي استشاري جراحات الثدي وتنسيق القوام عضو الجمعيه المصريه لجراحي التجميل والاصلاح عضو الجمعيه العالميه لجراحي التجميل عضو الاكاديميه المصريه لجراحي التجميل

جميع الحقوق محفوظة – DigiFlyGroup

احجز موعدك الان