• ميدان الدقي بجوار محطه مترو الدقي عماره فرغلي دور الثالث
  • 1008188095
أسعار تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

عملية نحت الجسم واحدة من أكثر العمليات التجميلية انتشاراً في الآونة الأخيرة، حرصاً من الكثيرين على الظهور بأفضل مظهر وقوام ممكن، لذا تكثر الأسئلة حول أسعار تكلفة عملية نحت الجسم في مصر، لذا وفي هذا المقال سنقدم بعض المعلومات عن عملية نحت الجسم أنواعها ومميزاتها وعيوبها، إضافة إلى أسعار عملية نحت الجسم في مصر.

 

ما هي عملية نحت الجسم في مصر؟

نحت الجسم هي واحدة من العمليات الجراحية التجميلية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، والتي تتبع عملية شفط الدهون أو تتبع نقصان كبير في الوزن، والهدف منها هو التخلص من الجلد المترهل وشد الجسم بطريقة تجعل الجسم متناسق، وهو ما يرفع من الثقة في النفس، ويزيد مستوى القبول الاجتماعي لدي الكثيرين.

 

أنواع عملية نحت الجسم في مصر

قبل الحديث عن أسعار تكلفة عملية نحت الجسم في مصر، ينبغي الحديث عن أنواع عمليات نحت الجسم، والتي بفضلها تختلف أسعار وتكلفة العملية، إضافة إلى العديد من العوامل الأخرى التي سنتحدث عنها لاحقاً، وتشمل عمليات نحت الجسم الأنواع الآتية:

  1. نحت الجسم بالتبريد: بمعنى أن تتعرض بعض المناطق بجسم المريض إلى درجة حرارة منخفضة للغاية، تساعد على تدمير الخلايا الدهنية من دون الإضرار بالجلد أو إصابة الأعضاء الداخلية للجسم بمكروه.
  2. نحت الجسم بالليزر: هي طريقة تشبه نحت الجسم بالتبريد ولكن بشكل مختلف، حيث يتم نحت الجسم بتعريضه لدرجة حرارة مرتفعة؛ لتذويب الخلايا الدهنية وتصريفها خارج الجسم، بواسطة الغدد اللمفاوية.
  3. نحت الجسم بالفيزر: أي نحت الجسم بواسطة الموجات الصوتية، والتي برز مفعولها بشكل واضح في التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الفخذ والبطن والأرداف.
  4. نحت الجسم بحقن مادة الديوكسيكوليك : هي مادة يتم استخلاصها بشكل طبيعي من الإنسان، ثم يتم إعادة حقنه بها مرة أخرى؛ لامتصاص الخلايا الدهنية والتخلص منها وطردها خارج الجسم.
  5. نحت الجسم رباعي الأبعاد: يعتمد هذا النوع على مراعاة الأبعاد الأربعة للجسم، الطول والعرض والعمق والبعد الحركي، بحيث يتم نحت الجسم بطريقة تبرز العضلات وتتماشى معها حركاتها التشريحية المختلفة. الجدير بالذكر أن هذا النوع تم استحداثه في السنوات القليلة الماضية، لهذا سنجد أن تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر ستكون الأكثر تكلفةً بين الأنواع السابقة.

 

مميزات عملية نحت الجسم في مصر

عمليات نحت الجسم بمختلف أنواعها لها العديد من المميزات التي قد تلعب دوراً هاماً في اختيار قرار إجراء مثل هذا النوع من العمليات، وهذه المميزات تتمثل في الآتي:

  • سرعة التعافي من آثار العملية، والعودة إلى ممارسة مهام المريض الطبيعية في أقرب وقت.
  • الآثار الجانبية لعملية نحت الجسم في مصر طفيفة للغاية، لا تتعدى بعض التورم والاحمرار.
  • سرعة زوال الآثار الجانبية للعملية.

 

عيوب عملية نحت الجسم في مصر

على الرغم مما تقدمه عملية نحت الجسم من مميزات، إلا أن لها العديد من العيوب التي قد تؤثر على المريض لفترات طويلة، وهي كالآتي:

  • أسعار تكلفة عملية نجت الجسم في مصر مكلفة للغاية، وهو ما لا يتناسب مع الظروف الاقتصادية للكثيرين.
  • إمكانية الإصابة بالعدوي والعديد من الأمراض.
  • إمكانية تلف الأوعية الدموية.
  • الإصابة بنزيف أو التعرض لجلطات دموية.
  • فشل العملية في تحقيق النتائج التي يرغب بها المريض.

 

العوامل المؤثرة في تحديد أسعار تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

تكلقة عملية نحت الجسم في مصر

قبل الدخول في التفاصيل المادية التي تفصل الكثيرين عند اتخاذ هذه الخطوة، يجب الحديث عن بعض العوامل التي تتحكم في أسعار تكلفة عملية نحت الجسم في مصر، والتي يمكن تلخيصها في الآتي:

  • نوع التقنية المستخدمة في العملية، سواء كانت النحت بالتبريد أو الليزر أو الفيزر أو نحت الجسم رباعي الأبعاد.
  • حالة المريض وتاريخه المرضي والنتائج التي يرغب في تحقيقها.
  • سمعة الطبيب ومدى خبرته في هذا النوع من العمليات.
  • المركز الطبي أو المستشفى التي سيكون المريض بصدد إجراء عملية نحت الجسم بها.

 

أسعار تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

تتراوح أسعار عملية نحت الجسم في مصر بمختلف أنواعها ما بين الـ 1000 دولار و6000 دولار، وفي الجدول التالي سنتعرف على تفاصيل تكلفة عملية نحت الجسم في مصر:

 

أسعار نحت الجسم بالتبريد في مصر يتراوح سعر الجلسة ما بين 2000 لـ 4000 دولار
أسعار نحت الجسم بالليزر في مصر يتراوح سعر الجلسة ما بين 1400 لـ 1500 دولار
أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر يتراوح سعر الجلسة ما بين 1200 لـ 3400 دولار
أسعار نحت الجسم بمادة الديوكسيكوليك في مصر يتراوح سعر الجلسة ما بين 1200 لـ 1800 دولار
أسعار نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر يتراوح سعر الجلسة ما بين 1000 لـ 6000 دولار

 

الآن وبعدما تعرفت على أسعار تكلفة عملية نحت الجسم في مصر، وأنواعها ومميزاتها وأضرارها، تستطيع اختيار القرار الأمثل بالنسبة لك، وفي كل الأحوال لن يخلو القرار من استشارة أحد الأطباء المتخصصين؛ للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.

قد يعجبك أيضا

أسعار تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

تكلفة عملية شفط دهون الأرداف

سعر عملية شد البطن في مصر